هيئوا كشف أمانيكم من الآن فإن الفجر آت..!

0
945

إلي أن نلتقي

قسم خالد

هو من يبتدئ الخلق
وهم من يخلقون الخاتمات
هو يعفو عن خطايانا
وهم لا يغفرون الحسنات
هو يعطينا الحياة
دون إذلال
وهم، إن فاتنا القتل،
يمنون علينا بالوفاة
شرط أن يكتب عزرائيل
إقراراً بقبض الروح
بالشكل الذي يشفي غليل السلطات
حين يأتي فجرنا عما قريب
يا طغاة
يتمنى منكم خيركم لو أنه كان حصاة
أو غبارا في الفلاة
هيئوا كشف أمانيكم من الآن
فإن الفجر آت
أظننتم، ساعة السطو على الميراث،
لم يمت بل هو آت

• لم أتفاجأ ومجلس الخديوي يطلب من كاريكا إخلاء خانته معلناً عن نهاية عهد آخر العمالقة بالهلال، لم أتفاجأ وكاريكا يعد الكابتن رقم (5) الذي يشطب في عهد الخديوي، سبقه عمر ، ومهند ، ثم المعز محجوب وأخيراً وليس آخراً مدثر كاريكا، ليأتي الخديوي ليحدثنا عن عظمة الهلال، الهلال يا أيها الخديوي عظيم قبل ان تلج دنياه ، لكن تلك العظمة التي كان يوصف بها الهلال تلاشت الآن وانت أيها الخديوي تحدث الناس عن انقراض عهد الوفاء في هذا النادي الكبير بلا رجعة.
• رئيس نادٍ يوصف بأنه يترصد قادة الفريق الكبار، رئيس ناد يوصف انه ضد كل جميل في الهلال، رئيس نادي يوصف بأنه وشلته من يتخذون القرار وبقية الكومبارس من أعضاء المجلس لا حول ولا قوة لهم ولا يستطيعون ان يقولوا (بغم) .
• أربعة ستلعنهم جماهير الهلال، اربعة وخامسهم الخديوي الذي انزوى في مكان قصي (خجلاً) على فعلته، أربعة، أحدهم مكلف، وثانيهم كولنيل وثالثهم دكتور، ورابعهم من المقربين، اجتمعوا ليقولوا للقائد الآن عليك أن تترجل، الآن عليك أن تخلي خانتك، الآن فقط انتهى مشوار أحد عشر عاماً من البذل والعطاء .
• لم أندهش (للمكلف) فالرجل مسكين يؤمر فيطيع، ولم اندهش لمن يحمل على كتفيه صقراً ومقصاً فالرجل يعتقد ان الصمت يفيد الهلال ، والرجل يعتقد ان ما يقوم به من أجل مصلحة الهلال، ولم اندهش للرابع المقرب، أتدرون لماذا لأنه عبارة عن ببغاء يردد ما يطلبون، لكنني اندهشت للدكتور الذي حمل على كتفه شارة القيادة، اندهشت له وهو يصرح قبل يومين فقط بأنه احتوى أزمة الكابتن ، فهل يرضى ان يهان قائد الهلال في وجوده ؟ الاجابة عند كل صاحب بصيرة لا لكن القائد الكبير انصاع لتعليمات الخديوي وبات يقنع في القائد بضرورة أن يخلي خانته.
• لم أندهش لهؤلاء ولن أندهش، كل الاندهاش لموقف الدكتور والكابتن من هذا الذي حدث لكاريكا.
• عندما أعلن البرير الاطاحة بهيثم مصطفى واعتصمت جماهير الهلال بدار ناديها أكثر من اسبوعين جاء الخديوي وقتها والذي كان يحلم برئاسة الهلال حتى لو عن طريق التعيين، يومها هتفت الجماهير (الراجل جا) في اشارة ذات دلالات عميقة، لكن الرجل لم يتعظ فكان ان قام بعدم التجديد لعمر بخيت والمعز محجوب بدواعي انه يرغب في تقليل أعمار اللاعبين، ثم كان سيف مساوي المحطة الأخرى للخديوي، وبالأمس القريب كان كاريكا ضحية تلك الهيمنة التي يرغب في فرضها أناس محددين.
• لا أدري لماذا يرغبون في افراغ الهلال من القادة المميزين ؟ لماذا يرغبون في افراغ الهلال من القادة اصحاب الشخصيات القوية ؟ لماذا يرغبون في افراغ الهلال من الوفاء لمن أجزل العطاء ؟
• عندما يكون كاريكا متواجداً في قائمة الهلال نشعر بأنه الهلال الذي نعرفه ، لكن الخديوي وشلته لا يرغبون في قائد يطالب بحقوق اللاعبين، لا يرغبون في قائد له شخصيته القوية ، يرغبون في قائد يحركونه كالدمية، يرغبون في قائد ببغاء يردد ما يطلبونه منه دون زيادة او نقصان.
• سيكون بشة هو الضربة القادمة لا تستغربوا فقد بدأت الحملات تشن عليه من الآن.
• وان أراد بشة ان يتولى القيادة لأكبر فترة ممكنة ما عليه الا ان يحرص على الرد على هاتفه، لأنه لو استمر في عدم الرد على هاتفه فنوفمبر المقبل سيكون هو الأخير بالنسبة له بالفرقة الزرقاء، أتدرون لماذا لأن مشكلة بشة الرئيسة التي تؤخذ عليه من قبل اعلام الخديوي انه لا يرد على هواتفهم، هل تصدق جماهير الهلال ان عدم الرد على الهاتف يكلف القائد مغادرة كشوفات الهلال ؟ نعم هكذا بكل بساطة، وهكذا يدار الهلال في عهد هذا الخديوي .

أخيراً أخيراً ..!

• والاتحاد البوسني يرد على مخاطبة الاتحاد السوداني لكرة القدم بأن التنزاني توماس لا يوجد له بطاقة نقل دولية طرف الاتحاد البوسني ليقفز السؤال للأذهان أين كان يلعب توماس ؟ ولماذا أدلى بمعلومات كاذبة بأن بطاقة نقله الدولية طرف الاتحاد البوسني ومنذ متى كانت بطاقات النقل الدولية تنقل عبر الهاتف ؟؟
• توماس بلا ناد خلال الفترة الأخيرة تلك هي الحقيقة لأن الخديوي ومنذ قدومه للهلال لم نسمع به يوماً فاوض ناد من أجل اطلاق سراح لاعب أجنبي، كل اللاعبين الذين جاء بهم الخديوي للهلال اما (عواطلية) بلا أندية ، واما (مصابون) وهم في فترة علاج، أتدرون لماذا يلجأ الخديوي لامثال هؤلاء اللاعبين ؟ لأن أسعارهم مغرية بالنسبة له ولا تتعدى الـ(50) الف دولار وهو السقف الذي يضعه لوكلاء اللاعبين وقبل ان يتم اللاعب ثلاثة اشهر يتم الاستغناء عنه ، هكذا علمنا الخديوي وهكذا يدير الهلال ليأتي ويتحدث عن رغبته في نيل البطولة الكونفدرالية.
• عزيزي شداد أنت الخبير في عمل الاتحادات، وانت الخبير في نظام الانتقالات الدولية بالله عليك ان كان توماس هذا به مشكلة فأخبر الخديوي حتى لا يتورط الهلال أكثر مما هو متورط الآن ..!

أخيراً جداً ..!

• والهيئة الاستشارية للخديوي تقيم افطارها السنوي وتعلن على الملأ توصلها مع إحدى الشركات لاتفاق لنظافة استاد الهلال، دون ان يتم طرح عطاء في الصحف، هكذا فجأة وبلا مقدمات تتوصل استشارية الخديوي لكنز سليمان.
• من يقول لهؤلاء ان نادي الهلال لا يعد ملكاً للخديوي، من يخبرهم ان نادي الهلال به نظام أساسي يجب ان يحترم، من يقول لهؤلاء ان الهلال ناد كبير لا يدار بتلك العشوائية التي ينتهجونها مع خديوي زمانه .
• *في اجتماع الرباعي بكاريكا أمس ذكروا له ان (تقرير اللجنة الفنية) أوصى بشطبه، مع العلم ان مجلس الهلال لم يكون لجنة فنية ولم نسمع بها ولم يسمع بها أحد، اللجنة الفنية للهلال مكونة من الخديوي ثم الخديوي ثم الخديوي.
• اذهبوا فانتم الطلقاء

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك