واتارا يودع ام الجنسية تقترب !

0
2072

بدون حجاب
خالد عز الدين
وصل ثنائي خط الهجوم المرشح للتوقيع صباح اليوم في كشوفات الهلال .. المهاجم النيجيري (هارونا قاربا) والمهاجم التنزاني (اولمينجو) ويتوقع ان يكون قد وصل المدافع اليوغندي (اسحق اسندي) فجرا.. وهكذا تتضح الرؤية الي حد بعيد اذا استثنينا المفاجآت !
وبناء علي تسجيل ثنائي الهجوم الاجنبي فان ملف (تيري) يكون قد اغلق الي اشعار اخر ربما في التسجيلات القادمة وربما للابد !
كما تاكد عدم ادراج اسم نزار حامد او كابو في الكشف الافريقي الذي باتت خاناته الثلاثة المتبقية محجوزة للثلاثي الاجنبي الا اذا حدثت مفاجأة !!
ومع وصول مدافع المنتخب اليوغندي فان حظوظ المدافع الجزائري (قشي) تكاد تقترب من حظوظ سيف تيري !
وهكذا فان الهلال سيسجل اليوم ثنائي الهجوم الاجنبي .. احدهما في الخانة الشاغرة اصلا ! اما الثاني فان السؤال يفرض نفسه . أين سيوقع ؟ هناك احتمال بعيد بالاستغناء عن المهاجم البرازيلي (جيوفاني) لان اللاعب القادم يلعب في الهجوم .. وهناك احتمال بالاستغناء عن الاجنبي الثاني وهو (اوتارا) وهناك احتمال ثالث باستخراج جنسية لاحد القادمين او الموجودين (جيوفياني واوتارا ) خصوصا وان الاستغناء عن الثنائي المجنس (مكسيم وشيبولا) قد حدث بالفعل مما يشير الي ان الهلال تلقي وعدا بالتجنيس بشرط الاستغناء عن المجنسين او هكذا يقول المنطق !
في حال استقبل الهلال المدافع اليوغندي فان الاقرب هو رحيل (اوتارا) ليحل مكانه اليوغندي وبعد ذلك فان المهاجم الاخر سيكون في خانة (البرازيلي) او يتم التجنيس له .. او يكون الهلال بحوزته جنسيتين بديلتين لجنسيتي (شيبولا .. مكسيم) وبالتالي نسمع الخبر الحزين باستمرار اوتارا !!!
المهاجم هارونا قاربا يتميز بالطول الفارع وصاحب اهداف رأسية قوية وقد هاجر صغيرا من بلده (نيجيريا) ليحترف في دولة مالطا الصغيرة والتي لم تشتهر بكرة القدم ولكنها في النهاية تنتمي لاوربا .. اللاعب النيجيري يملك قدم يسري قوية بجانب مهارات اشتهر بها لاعبي نيجيريا وقد سبق ان تم ترشيحه للاهلي القاهري والاتحاد السكندري الذي قطع معه شوطا بعيدا في المفاوضات كما لعب (هارونا) في نادي دبي لموسم وحيد عاد بعده للدوري المالطي دون ان يترك اثرا لدى اندية دبي الكبيرة !
هارونا يلعب بقدمه اليسري وطريقة لعبه جميلة ولو وفق في الهلال فانه سيدخل قلوب الجماهير ويصبح انشوده في الشفاه لان جمهور الهلال يحب اللاعب المهاري واصحاب القدم اليسري كما ان الهلال يحتاجه فعلا بسبب طوله الفارع وتمكنه من الضربات الرأسيه ..
مهاجم مازيمبي السابق (اولمينغو) سيرته الذاتيه غنية جدا عكس (هارونا) فهو لاعب اساسي في احد اكبر الاندية الافريقية وفاز معه بالدوري الكنغولي اكثر من مرة كما فاز باكثر من لقب افريقي وهو لاعب اساسي في منتخب تنزانيا .. يمتاز بالسرعة والقوة والاتجاه نحو المرمي والقدرة علي اللعب علي الاجنحة . لم يشتهر بالمهارة العالية ولكنه لاعب قوي ويجيد الضربات الرأسية .. مشكلته الاساسية انه تعرض لاصابة اقعدته لفترة طويلة عن ممارسة كرة القدم .. اذا اصبح في كامل عافيته واستطاع ان يستعيد مستواه فسيكون خطيرا واضافة كبيرة لهجوم الفرقة الزرقاء ..
اسحق اسندي .. مدافع يوغندي احترف لسنوات طويلة مع سان جورج الاثيوبي ولعب معه دوري الابطال وظهر بشكل لافت في العديد من المباريات الكبيرة مثل مباراة سان جورج ومازيمبي قبل ان يرحل عن الفريق الاثيوبي بعد سنوات من العطاء ويلعب في الدوري الزامبي لموسم وحيد تقريبا .. هو لاعب اساسي في منتخب يوغندا واحد صناع الثورة الكروية للمنتخب اليوغندي الذي ظهر بشكل لافت في السنوات الاخيرة .. يجيد اللعب في قلب الدفاع فقط وهو المركز الذي تعود عليه ولا يشارك علي الاطراف .. قوي وشرس ولكن به شئ من البطء .. خبرته كبيرة في البطولات الافريقية وهي ميزة بكل تاكيد افتقدها الهلال في تسجيلاته السابقة وهذه المرة يتجه نحو تسجيل ثلاثة افارقة اثنان منهما تعودا علي المنافسات الافريقية وخبرا كل ملاعب القارة تقريبا ..
لا ندري كيف ستتم عملية الاحلال والابدال ولكن المؤكد ان الابقاء علي ثلاث خانات فقط في الكشف الافريقي كان خطأ استراتيجي كبير .
ساعات قليلة ويتضح الامر لنعرف هل يستعين الهلال بجنسيات جديدة ام يودع اجنبي الكشوفات او يكون (الكاردينال) محضر لنا مفاجأة لم تخطر علي بال .. في كل الاحوال نتمني التوفيق للثلاثي في الكشوفات الزرقاء ونثمن هذا المجهود في التسجيلات من ادارة الهلال ..

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا